×

اللقاء الاسلامي في صيدا والجوار يلتقي اللواء عباس ابراهيم

التصنيف: سياسة

2013-12-06  08:50 م  507

 

التقى وفد من اللقاء الاسلامي في صيدا والجوار برئاسة المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يرافقه الشيخ محمد الزغبي والشيخ احمد عمورة بالمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم في مكتبه في بيروت حيث جرى البحث في العديد من القضايا على الساحة اللبنانية بشكل عام والصيداوية والجنوبية بشكل خاص.

وأثنى الوفد على الدور الرائد الذي يمارسه اللواء ابراهيم في حلحلة الكثير من القضايا الحساسة على الساحتين الاقليمية والمحلية، مشدداً على ان المساواة والعدالة والشفافية في مقاربة ايٍ من القضايا الوطنية والامنية والانسانية هي الاسلوب الانسب والصحيح لتخفيف حدة الاحتقان وللمحافظة على الامن والاستقرار.

وقال الدكتور حمود بعد اللقاء ناقشنا مع سيادة اللواء قضية اللاجئين السوريين في لبنان خاصة في ظل محاولة البعض تشويه العمل الاغاثي باتهامه بابعاد امنية رغم تاكيدنا وحرصنا وتمسكنا باعلان بعبدا الذي دعا للنئي عن التدخل في مجريات الاحداث في سوريا، مؤكدين على البعد الانساني المحض لهذه القضية،  كما تطرق اللقاء لقضية الموقوفين في احداث عبرا بشقيه القضائي والانساني وضرورة تسريع المحاكمات على ان تكون عادلة ليصار الى اطلاق سراح من تثبت براءته وبالتالي إسكات كل الاصوات العنصرية التي تبث الحقد والكراهية وتضع نفسها مكان القضاء في الحكم على الناس.

وأضاف الدكتور حمود، كما تطرق البحث لاخر التطورات في مخيم عين الحلوة وضرورة تعاون الجميع للمحافظة على استقرار الاوضاع الامنية فيه، مع الاشادة بالدور المسؤول الذي تلعبه كافة القيادات الفلسطينية في المخيم.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا