×

دبور الأسير ليس في أي مخيم

التصنيف: سياسة

2013-12-11  02:53 ص  565

 
زار وفد من "التيار الوطني الحر"، برئاسة بسام الهاشم، السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، في مقر السفارة في بيروت.
وتطرق دبور الى الأوضاع الأمنية في المخيمات، مشدداً على "أنّها كانت وستبقى خارج الصراعات المحلية". وأشار الى أن "الفلسطينيين يحيدون أنفسهم ويرفضون استخدام المخيمات كبؤر أمنية يلجأ اليها المطلوبون من العدالة". مؤكّداً أن "الإرهابي الفار أحمد الأسير غير مرحب به في اي مخيم فلسطيني، وهو بالتالي غير متواجد في أي مخيم".
من جهته، رأى الهاشم أنّ "أي اصطدام لبناني فلسطيني، على غرار ما حدث في الحرب اللبنانية، هو خدمة مجانية لإسرائيل ويضرب القضية الفلسطينية".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا