×

سلاح البحرية الأمريكية يطلق طائرة من دون طيار من تحت الماء

التصنيف: سياسة

2013-12-11  06:44 ص  474

 

 قام مختبر "أن أر أل" العلمي الخاضع لسلاح البحرية الأمريكية بأول إطلاق لطائرة من دون طيار من طراز " XFC  UAS "، وذلك من غواصة تحت الماء. وقال ناطق باسم المختبر إن الإطلاق كان ناجحا. وبقيت الطائرة بعد إطلاقها في الجو خلال ساعات، ثم هبطت في قاعدة  بحرية أمريكية واقعة في جزر بهاما. وأضاف الناطق أن إطلاق الطائرة من دون طيار تحقق من غواصة "بروفيدينس" من طراز "لوس أنجلوس". وأوضح الناطق أن حاوية خاصة  من طراز "سي روبين"  استخدمت لهذا الغرض. وتم إطلاق الحاوية من منصة إطلاق صواريخ "توموغافك" بعيار 533 ملم.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا