×

النائب الحريري قالت تفضل يا دكتور اسامة معنا في الصورة

التصنيف: سياسة

2013-12-15  03:14 م  777

 

هلال حبلي

تمت إضاءة شجرة الميلاد في عبرا بدعوة من رئيس بلديتها السيد وليد مشنتف وبرعاية محافظ الجنوب الأستاذ نقولا ضاهر جامعة التناقض السياسي في صيدا رغم البرد القارس وارتداء الثياب الثقيلة. وبعد المصافحة الباردة بين الدكتور اسامة سعد والنائب بهية الحريري والدكتور عبد الرحمن البزري جاء حضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ليضفي الدفء للجميع كونه جامعاً لكل الأطراف حيث شارك في هذا الحفل فاعتلت الابتسامات وجوه الجميع. واثناء التقاط الصورة التذكارية الحاشدة أمام شجرة الميلاد حيث لم يبق مكان للدكتور اسامة سعد قال سعد كل عام وانتم بخير وميلاد مجيد فما كان من النائب الحريري الا ان قالت تفضل يا دكتور اسامة معنا في الصورة. هذه هي صيدا المحبة بين ابنائها في السراء والضراء.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا