×

الان بدأ الوضع يعود الى طبيعته في مدينة صيدا في ظل استياء الصيداويين ورفضهم الاعتداء على الجيش

التصنيف: سياسة

2013-12-16  03:24 ص  1350

 

 هلال حبلي

بدأ الوضع يعود الى طبيعته في مدينة صيدا في ظل استياء الصيداويين ورفضهم الاعتداء على الجيش اللبناني ودعمهم للمؤسسة العسكرية ورفضهم النيل من امن واستقرار صيدا 

الصداويون توجهوا صباحا الى اماكن عملهم وفتحوا محالهم التجارية في ظل اتتشار للجيش عند مداخل المدينة والمستديرات والشوارع الرئيسية وفي المناطق التي تعرض فيها للاعتداء عند نقطة الاولي ومجدليون ويعقد مجلس الامن الفرعي في المدينة اجتماعا طارئا في سراي صيدا الحكومي برئاسة محافظ الجنوب نقولا ابو ضاهر يخصص للبحث في الاعتداء الذي تعرض له الجيش واخر التطورات في المدينة
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا