×

السنيورة اتصل بقائد الجيش معزيا باستشهاد الرقيب رزق وبالعميد بصبوص منوها

التصنيف: سياسة

2013-12-16  02:00 ص  280

 

 اجرى رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة اتصالا هاتفيا بقائد الجيش العماد جان قهوجي للتعزية باستشهاد الرقيب سامر رزق، وقد ابدى الرئيس السنيورة استنكاره الشديد للاعتداء المزدوج الذي تعرض له الجيش اللبناني ليل امس في منطقتي الاولي ومجدليون، معتبرا ان هذه ا

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا