×

تصريح لمنسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود حول الاعتداء على الجيش :

التصنيف: سياسة

2013-12-16  07:51 ص  299

 

 

 
استنكر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود الاعتداء على الجيش في الأولي ومجدليون معتبرا انه اعتداء على كل لبناني وكل مواطن في صيدا والجوار .
وقال حمود في تصريح له :
بعد ان اعتقدنا ان صيدا تجاوزت او كادت تتجاوز تداعيات الأحداث الأمنية المتلاحقة التي شهدتها وشهدها لبنان على مدى الأشهر الماضية ، يبدو ان هناك من يصر على ان تبقى المدينة كما الوطن كله ، مسرحاً للتفجير والتوتير الأمني الذي يطل في كل مرة من مكان ومنطقة ، وبوجه وشكل مختلف . 
لكن الإعتداء اليوم يستهدف كل الوطن ممثلاً بصيدا وبالجيش اللبناني بما يمثل من رمز لوحدة لبنان وسيادته ولصيدا من حام لأمنها واستقرارها وسلمها الأهلي .
نعم ، ان استهداف الجيش هو استهداف في الصميم لصيدا التي تقف بكل تنوعها الى جانب المؤسسة العسكرية  في وجه هذا العمل الارهابي وفي وجه كل من يحاول الرد على تمسك المدينة بالدولة ومؤسساتها مسؤولة وحدها عن امنها واستقرارها ، وفي وجه كل من يحاول اخذ المدينة الى اقصى التطرف بكل اشكاله او الى أقصى الفوضى وعربدة السلاح غير الشرعي بكل اشكاله . ان صيدا ستبقى صيدا كما كانت دائما مدينة العيش الواحد والسلم الأهلي بمتمسكة بمشروع بناء الدولة مهما واجهها من تحديات . 
اننا اذ نتقدم بالتعازي من قيادة الجيش وعائلة الرقيب الشهيد سامر رزق ونسأل الله الشفاء للجرحى ، ندعو الجهات الأمنية والقضائية المعنية الى تكثيف الجهود من  اجل كشف من خطط لهذا الإعتداء ومن يقف وراءه .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا