×

رئيس الاركان تفقد حاجز الاولي واجتمع بالضباط والعسكريين

التصنيف: سياسة

2013-12-16  01:13 م  615

 

زار رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان ظهر اليوم، قيادة منطقة الجنوب العسكرية والوحدات المنتشرة في مدينة صيدا، وتفقد حاجز الجيش في منطقة الأولي الذي تعرض للاعتداء الإرهابي يوم امس، ثم اجتمع بالضباط والعسكريين، ونقل اليهم توجيهات قائد الجيش العماد جان قهوجي وتعازيه باستشهاد الرقيب سامر رزق وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل.
وأثنى اللواء سلمان على "جهود العسكريين وتضحياتهم وردة فعلهم السريعة والحازمة في مواجهة الاعتداءين الارهابيين"، مؤكدا "ان هذا الاسلوب من الاجرام لن ينال من عزم الجيش على مواصلة مهماته الوطنية".
وشدد على "العمل بكل قوة لاستئصال الارهاب من جذوره، كائنة ما كانت الاثمان والتضحيات"، داعياً العسكريين الى "المزيد من اليقظة والجهوزية والسهر على امن المواطنين واستقرارهم".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا