×

الدكتور علي الشيخ عمار: لم نعد نثق ببيانات الجيش.. وندعو لتشكيل لجنة لكشف ملابسات ما جرى

التصنيف: سياسة

2013-12-16  02:37 م  711

 
قال الدكتور علي الشيخ عمار المسؤول السياسي السابق للجماعة الإسلامية في صيدا والجنوب في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك:
 

بعد الإعتداء على منطقة عبرا و إقتحام الجيش لمسجد بلال بن رباح، الصيف الفائت، لم نعد نثق بالبيانات التي تصدرها قيادة هذا الجيش. من أجل ذلك فإننا ندعو إلى تشكيل لجنة خاصة يشارك فيها عدد من أبناء صيدا لكشف ملابسات الحوادث التي حصلت مساء أمس (الأحد) و التي ذهب ضحيتها عدد كبير من أبنائنا ؟!. (المنظمة اللبنانية للعدالة)

 

كما قال في تغريدة أخرى: ما الذي حصل الليلة عند حواجز الجيش على مداخل مدينة صيدا حيث قتل عدد من شبان و أبناء المدينة على أيدي عناصر هذه الحواجز ؟؟؟!!!... تساؤل ملح برسم السلطات السياسية و الأمنية و القضائية... و أيضاً برسمنا جميعاً كأبناء صيدا و قواها السياسية، الإسلامية منها و غير الإسلامية ... " (المنظمة اللبنانية للعدالة).

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا