×

واشنطن تعيش الانهيار على كافة الصعد...وتهديدها بضرب إيران كاذب

التصنيف: سياسة

2013-12-23  12:19 م  460

 

رأى اللواء قاسم سليماني، قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، والذي تتهمه الاستخبارات الغربية بالوقوف وراء العديد من العمليات الأمنية حول العالم،ان الولايات المتحدة قد انهارت على جميع الصعد، معتبرا أن تلويحها بأن الخيار العسكري مازال على الطاولة بمواجهة إيران هو "كذبة أميركية.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية شبه الرسمية عن سليماني قوله إن واشنطن تعيش الانهيار على كل الصعد"، مضيفا أن الولايات المتحدة "باتت بلدا مكروها لدى الأمم بالعالم ولا مكان لها في قلوب الشعوب سياسيا، وقال:"الولايات المتحدة كانت تتشدق في الماضي بقدرتها السياسية والعسكرية والاقتصادية، ولكنها باتت اليوم أكبر دولة مثقلة بالديون في العالم.. وبعدما كانت تعد أكبر قوة في العالم أضحت اليوم تعيش الانهيار على كافة الصعد."

واتهم سليماني الولايات المتحدة بممارسة الكذب عبر قولها إنها أرغمت طهران على الجلوس الى طاولة الحوار عبر الحظر والتهديد بالخيار العسكري، أو عند إشارتها إلى ضعف النظام الإسلامي في إيران، معتبرا أن جعل الدين سندا للحكومة حول إيران إلى قوة "لا تقهر" على حد قوله.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا