×

سعد إلى تحصين الساحة الصيداوية لمواجهة تنامي ظاهرة العنف. كما دعا لمواجهة التحديات الحقيقية للبلد، وانعكاساتها السلبية على مستوى معيشة المواطنين.

التصنيف: سياسة

2013-12-26  02:26 م  250

 

دعا أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد إلى تحصين الساحة الصيداوية لمواجهة تنامي ظاهرة العنف. كما دعا لمواجهة التحديات الحقيقية للبلد، وانعكاساتها السلبية على مستوى معيشة المواطنين.

كلام سعد جاء خلال زيارة قام بها على رأس وفد ضم كلاً من: عبد الرحمن الأنصاري، ومصطفى الدندشلي، والدكتور نبيل الراعي، إلى دار الإفتاء في صيدا، حيث التقى مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان.

وأكد سعد في تصريح أن لقاءه سماحة المفتي كان فرصة للتداول بالأفكار التي تساعد على تحصين الساحة الصيداوية في ظل التطورات الخطيرة التي يمر بها لبنان مع تنامي ظاهرة العنف في المجتمع اللبناني، وقال:" ما نشهده يستدعي العمل بكل الطاقات من أجل تحصين الساحة الصيداوية في مواجهة هذه التطورات".

ورداً على سؤال حول التخوف من حصول أي حدث أمني في صيدا، قال سعد: " كل الاحتمالات واردة، ونأمل ألا يحصل أي شي في صيدا، أو في أي منطقة من المناطق اللبنانية. نحن ندعو لتوحيد الطاقات لمواجهة التحديات الحقيقية للبلد، بخاصة التحديات الناتجة عن الأخطار التي يمثلها العدو الصهيوني وتهديداته بحق لبنان، إضافة إلى ما يعانيه الشعب اللبناني من أزمات على المستوى المعيشي والخدمات. ما حصل من أحداث نأمل ألا تكون لها انعكاسات سلبية على أوضاع الشعب اللبناني على مستوى أمنه واستقراره، وأوضاعه الحياتية والمعيشية. ونحن في صيدا عانينا من الضائقة المعيشية الناتجة عن الأحداث التي حصلت في السابق".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا