×

من أجل صيدا ... وماذا لو طفح الكيل .. الشيخ يوسف المسلماني

التصنيف: سياسة

2013-12-28  03:16 ص  466

 

  أن تجند لنا يد الجريمة المنظمة الواحد منا تلو الآخر , ونستعيد في كل مرة المشهد الزائف المزور المبتذل , من رجال امن مشدوهين وممن يعنيهوم الامر يحضرون الى الساحة وهم واجفون ليس بيدهم حيلة امام ما يحدث وامام بصر وسمع اللبنانيين المصعوقين , وسيل هائل من الاعلام على تلاوينه , ونحن مطرقون مطأطئين الرؤوس واجهون فلا نفعل شيئا سوى لملمة الجراح وغسل الارض من الدم المسفوح غيلة وغدرا لنصدر بعدها البيانات الجوفاء .

 
   هذه هي حالنا التي وصلنا اليها وقد اصبحنا في قعر الهاوية المتخمة بالاشلاء ولهيب النار التي تلتهم الجثث والناس يتفرجون .
 
   في الدرك الاسفل قد اصبحنا ونحن على موعد دائم مع الموت , بل نحن نسكن مع الخوف والرعب وسقوط الامن وانهيار الدولة والمؤسسات . فمتى بربكم يتوقف شلال الدم البريئ المغدور ؟
 
   ايها الدكتور العالم المفكر , ايها المميز بين الرجال , عالميا عربيا لبنانيا انت الذي سحرت الناس بابتسامتك العذبة وعقلك العلمي الوقاد , فقد شطحت بك وأردتك شهيدا كالعادة عبوة اخرى كسائر العبوات التي تريد شرا دفينا بلبنان الصابر على مسلسل القتل المدبر المتعمد .
 
   اليس لهذا الليل الطويل العابق بدم الشهداء من آخر ؟ ومتى تتوقف طاحونة الدماء الذكية عن الدوران ؟ اننا نصرخ الان لقطع الايدي التي تمعن بنا قتلا و ذبحا وسحقا واغتيالا .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا