×

بيان صادر عن الرفيق نديم الشمالي حول استشهاد الوزير شطح

التصنيف: سياسة

2013-12-28  01:05 م  372

 
أدان الرفيق رئيس حزب شبيبة لبنان العربي بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف الوزير
السابق الدكتور محمد شطح وأدى إلى إستشهاده وسائقه على الفوروعدد من المواطنين.

وأكد رئيس الحزب أن لبنان خسارته كبيرة بفقده شخصية إقتصادية وسياسية مهمة جدا، تميز الشهيد بمزايا وطنية فرضت إحترامها حتى على الخصوم في السياسة لتبنيه سياسة الإعتدال والموضوعية في جميع طروحاته السياسية والإقتصادية.

وتمنى الرفيق الشمالي أن تكون دماء الشهيد شطح عنوانا لوحدة اللبنانيين وضرورة التلاقي حول طاولة حوار لحلحلة كل الملفات العالقة ولا سيما تشكيل حكومة وطنية جامعة تتمثل فيها كل القوى السياسية للنهوض بالبلد من أزماته ومواكبة الإستحقاقات القادمة وإنتخاب رئيس جديد للبلاد، وضبط الأمن المكشوف على كل الإحتمالات بأسرع وقت ممكن، لتفويت الفرصة على أعداء لبنان من إستغلال دماء الشهداء الذين سقطوا في كل التفجيرات .

وشدد رئيس الحزب على التحلي بالروح الوطنية وضبط النفس وعدم الإنجرار وراء مخططات أعداء لبنان الذين يسعون إلى تقويض الإستقرار وجر اللبنانيين إلى الفتن الطائفية والمذهبية، التي تشكل هدف رئيسي للصهاينة وأعوانهم.

وتمنى الرفيق الشمالي أن يتغمد الله الشهداء بواسع رحمته والشفاء العاجل للجرحى.

                                                                   حزب شبيبة لبنان العربي

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا