×

السنيورة لتحرير الوطن من احتلال السلاح غير الشرعي

التصنيف: سياسة

2013-12-29  07:42 ص  308

 

اكد الرئيس فؤاد السنيورة بعد دفن الوزير السابق الشهيد محمد شطح ورفيقه طارق بدر "المجرم يوغل في اجرامه ويحسب انه سيفلت من العقاب، نؤكد على موقفنا باننا لن نستسلم ان نتراجع او نخاف من الارهابيين والقتلة بل هم الذين عليهم ان يخافوا لانهم القتلى، هم يقتلون كي يحكموا سيطرتهم ونحن نكرر التمسك بلبنان العيش المشترك والسلم الاهلي يستمرون في القتل ونحن نتمسك بلبنان الحرية والديموقراطية واحترام حرية الانسان والتداول السلمي للسلطة واحترام الدستور وتطبيق القانون، هم يمعنون في القتل ويدمرون الاقتصاد والعمران ويخربون علاقات لبنان واللبنانيين مع المحيط العربي ومع العالم، ونحن لن نتحول الى قتلة ولن ندمر لبنان وسنبقي لبنان ساحة للحرية والحوار والتواصل والتصالح وليس ساحة للفتنة والاقتتال نحن نبسط يدنا ونتمسك بالميثاق الوطني ورفض التطرف والتشدد والعنف لن نتراجع عن حق الشهداء، مهما تجبرت ايها المجرم ومهما غاليت في الاستعلاء والاستكبار ومهما روجت في الاضاليل فانك الى زوال، فقرارنا ان لا نتراجع ولا نخاف سنتصدى وسنواجه فنحن طلاب حرية واصحاب حق قررنا ان نسير مع شعب لبنان المسالم الى مقاومة سلمية مدنية ديموقراطية. قوى 14 اذار معكم في ساحات النضال السلمي والديموقراطي قررنا تحرير الوطن من احتلال السلاح غير الشرعي لكي نحمي استقلاله ونصون سيادته وسلمه الاهلي".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا