×

أسامة سعد أدان جريمة التفجير في حارة حريك

التصنيف: سياسة

2014-01-02  12:59 م  425

 

أدان أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد جريمة التفجير الإرهابية في حارة حريك التي سقط فيها شهداء وجرحى أبرياء لا ذنب لهم سوى أنه قد صودف وجودهم مكان التفجير.

كما أدان من يقف وراء الجريمة توجيهاً وتخطيطاً وتمويلاً وتنفيذاً.

ودعا سعد إلى الوحدة بين اللبنانيين في مواجهة خطر الفكر الظلامي والإرهاب الأعمى الذي يضرب لبنان من دون تمييز بين منطقة وأخرى، ويقتل اللبنانيين من دون تمييز بين طائفة وأخرى.

واعتبر سعد أن الجماعات الظلامية الإرهابية إنما تقدم خدمة كبرى للعدو الصهيوني الذي يعتبر شريكاً لها على صعيد العنصرية والإجرام. وطالب القوى السياسية اللبنانية بالارتفاع إلى مستوى المسؤولية، وتجاوز الخلافات في ما بينها لمواجهة التحديات المصيرية التي تهدد لبنان.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا