×

مسيرة في عين الحلوة هتفت للأسد

التصنيف: سياسة

2014-01-05  12:22 م  584

 

بدعوة من اللجنة الشبابية في مخيم عين الحلوة في صيدا، نظم اعتصام رمزي بعنوان "تضامنا مع مخيم اليرموك في سوريا وفك الحصار عنه"، شارك فيه شبان من المخيم وعدد من الفلسطينين والسوريين اللاجئين الى المخيم.

واثر الاعتصام، نظمت مسيرة في الشارع التحتاني كادت ان توتّر الوضع أمنياً، إذ عمد بعض المشاركين من اللاجئين الى اطلاق هتافات مؤيدة للرئيس السوري بشار الأسد، ومنددة بـ"داعش" و"الجيش الحر"، مما اثار غضب بعض المنظمين. وأفيد عن اطلاق نار في الهواء ادى الى تفريق المشاركين.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا