عقدت القيادة السياسية للقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية لقاءاً في منطقة صيدا اليوم الاربعاء 8/1/2014 في قاعة مسجد خالد بن الوليد وقد تم التأكيد على.

 

اولاً : ادانة جميع التفجيرات التي حصلت على الاراضي اللبنانية والتي لا تخدم سوى العدو الصهويني.

ثانياً : الحرص على امن وسلامة المخيمات واستقرارها ودعم لجنة المتابعة المنبثقة عن كافة القوى الفلسطينية.

ثالثاً : ادانة بعض وسائل الإعلام التي تحاول جاهداً زج الوضع الفلسطيني في اي عمل مخل للأمن في لبنان والتأكيد على الحرص على امن لبنان واستقراره.

رابعاً: رفض استعمال المخيمات الفلسطينية كساحات تصفية حساب لبعض القوى المتصارعة على الساحة اللبنانية والتأكيد على الانتماء الوطني للقضية المركزية فلسطين.

خامساً : دعم الحل السياسي لأزمة مخيم اليرموك وفق المبادرة الموقعة من كافة الاطراف الفلسطينية والعمل على اعادة اهله النازحين بعد تطبيق بنود المبادرة.