×

الجماعة الاسلامية تزور مخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2014-01-08  02:34 م  463

 

زار وفد من الجماعة الاسلامية في الجنوب برئاسة مسؤولها السياسي الدكتور بسام حمود يرافقه أعضاء اللجنة السياسية أحمد الحبال ومحمد الزعتري مخيم عين الحلوة والتقى قيادات حركة حماس وحركة فتح (حيث قدم لهم التهاني بذكرى الانطلاقة) وجبهة التحرير الفلسطينية وعصبة الأنصار والشيخ جمال خطاب حيث جرى التداول بالأوضاع السياسية والأمنية والقضايا المشتركة وسبل تعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة وتحصينها في وجه الفتنة.

 
الدكتور بسام حمود

زيارتنا الى مخيم عين الحلوة اليوم هي رسالة تضامن مع شعبنا الفلسطيني في القدس ضد الاستيطان وفي المسجد الأقصى ضد التهويد، رسالة تضامن مع غزة ضد حصارها من العدو الصهيوني وعملائه الجدد، رسالة تضامن مع مخيم اليرموك المحاصر من قبل الطاغية وأخيراً رسالة تضامن مع مخيم عين الحلوة لما يتعرض له من حملة اعلامية ظالمة تهدف الى تشويه صورته الحقيقية وتحميله تبعات قضايا لا علاقة له بها ضمن مسلسل استهداف ساحاتنا ومحاولة استدراجها الى أتون الفتنة المتنقلة بين جميع المناطق اللبنانية.

ونحن اليوم اذ نؤكد على ضرورة تحييد الشعب الفلسطيني عن تداعيات الازمة السياسية اللبنانية وعدم استدراجه للوقوع في أوحالها، نثني على الموقف الجامع للقيادات الفلسطينية الاسلامية والوطنية الحريصة على النأي بنفسها والتي تترجم ذلك عملياً وتحرص على تحييد المخيمات وخاصة مخيم عين الحلوة وتسعى الى ضبط الأوضاع الأمنية داخل المخيمات في ظل محاولات اعلامية كثيرة وكبيرة لتوجيه الأضواء على المخيمات عند كل حدث أمني يحصل في الساحة اللبنانية.

وفي هذا المجال نشيد بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة الامنية اللبنانية وخاصة قيادة الجيش بما يحفظ الأمن والاستقرار في المخيم والجوار، وندعو القيادات الامنية الى عدم معاقبة المخيم بشكل عام عند أي حدث أمني ولا يأخذ الجميع بجريرة البعض.

وختم د. حمود سنبقى على تواصل دائم مع أهلنا في المخيم لأن أمنهم واستقرارهم وسلامتهم من أمننا واستقرارنا وسلامتنا في صيدا ولأن القضية الفلسطينية يجب أن تبقى القضية الجامعة لكل القوى رغم التباين السياسي.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا