تيار الفجر هنأ بالمولد النبوي الشريف ودعا لتشكيل حكومة وطنية جامعة
التصنيف: سياسة
2014-01-11 06:46 ص 487
دعا تيار الفجر إلى تشكيل حكومة وطنية جامعة قادرة على تجاوز الاستحقاقات الصعبة التي تمر بلبنان. باعتبارها المخرج الذي ينقذ البلد من حالة الشلل والتعطيل القائمة ..ورأى أن أي محاولة لتشكيل حكومة غير جامعة تحت أي مسمى ، من شأنها أخذ البلد نحو المجهول.
وتقدم التيار من اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأحر التهاني بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف داعياً لاستلهام معاني المولد في نشر قيم العدل والرحمة والوحدة ومكارم الأخلاق التي جاء بها النبي الكريم.
وشدد التيار على أن الإسلام هو دين الخلق القويم والسلوك الحسن. أما الصورة المشوهة المليئة بالحقد والإجرام التي يحاول البعض إلصاقها بالإسلام فلا تمت إليه بصلة بل تشوه الإسلام وتؤذي المسلمين .
ولفت التيار إلى أن لبنان بحاجة إلى تضحيات كثيرة لإنقاذه من حالة التطرف السياسي والأمني التي تتهدده وهذا ما يستدعي تماسكاً وتعاوناً من كافة المكونات وإصراراً على تجاوز العقبات بروح وطنية جامعة بعيداً عن صراع الشاشات المتشنجة والخطابات المستعرة. و الفتنة .
وأكد التيار أن تشكيل الحكومة الجامعة هو الخطوة المطلوبة التي تمكننا من تجاوز الاستحقاقات الصعبة والعمل على حل الكثير من المشكلات الملحة خصوصاً على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي وتنقذ الوطن من حالة الشلل والتعطيل القائمة.
أخبار ذات صلة
إسرائيل تدرس السماح للجيش اللبناني بالسيطرة على مجمع أنفاق لحزب
2026-06-22 11:04 ص 104
ترامب يهدد بقصف إيران "إذا لم توقف وكلاءها في لبنان"
2026-06-21 05:35 م 93
صورة عقد أول اجتماع بحضور أميركي وإيراني في سويسرا.. وهذه محاوره
2026-06-21 02:54 م 93
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

