×

عين الحلوة :اعتصام احتجاجي على منع وصول المساعدات إلى مخيم اليرموك

التصنيف: سياسة

2014-01-14  07:39 ص  649

 

 رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان

بيروت في 14-1-2014
 
اعتصم النازحون الفلسطينيون القادمين من مخيم اليرموك  يوم أمس الإثنين(13-1) أمام مكتب مدير الأونروا في مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا جنوب لبنان احتجاجًا على منع وصول المساعدات إلى أهلهم المحاصرين داخل اليرموك.
 
وطالب المعتصمين الجهات المعنية بالعمل الفوري والعاجل لإنقاذ أهلهم المحاصرين منذ أكثر من 180 يومًا،هذا ومنعت حملة إغاثية عصر أمس الاثنين من دخول مخيم اليرموك كانت تحمل مساعدات إنسانية وإغاثية بعد تعرضها لإطلاق نار كثيف مما أدلى لتراجعها وعودتها نحو مخيم سبينة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا