×

سعد يستقبل وفدا من التيار الوطني الحر

التصنيف: سياسة

2014-01-14  12:46 م  669

 

 

 
استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من التيار الوطني الحر برئاسة مسؤول العلاقات السياسية الدكتور بسام الهاشم، وضم الوفد كلاً من : الأستاذ رمزي دسوم، رامي مجذوب، نسيم أبو سمرا ، وسناء سلوم، بحضور عضو الأمانة العامة للتنظيم خليل الخليل، وعضو اللجنة المركزية بلال نعمة. 
وقد صرح الدكتور بسام الهاشم بعد اللقاء قائلاً:" التنظيم الشعبي الناصري والدكتور أسامة سعد يمثلان حالة وطنية صافية  في صيدا، وهذه الحالة الوطنية الصافية هي منارة من المنارات التي تفرض احترامها على كل الوطنيين.  وجاء اللقاء اليوم للتشاور والاستفادة من الفرصة للقيام بجولة أفق حول طبيعة المرحلة، واستشراف امكانات العمل المشترك بيننا كحلفاء . كما تندرج هذه الزيارة في سياق سلسلة زيارات قمنا بها سابقاً من  موقعنا، وقد شرعنا بها منذ أواخر الصيف الماضي، وعدنا لاستئنافها . ونأمل التوصل إلى بلورة بعض الصيغ العملية التي تسمح لنا بالتقدم خطوات الى الأمام في عملنا الجبهوي كحلفاء حريصين على الوطن. 
وأضاف:" كانت جولة غنية بمواضيعها خضنا فيها موضوع الشأن الحكومي المطروح في الوقت الحاضر إضافة الى الشؤون الإصلاحية التي لا يمكن التطلع من دونها الى المستقبل
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا