×

الشيخ الأسير: أعتذر منكم مجدداً لانقطاعي عنكم , فإن حرب الإلغاءعلينا مستمرّة

التصنيف: سياسة

2014-01-14  05:57 م  550

 

غرد الشيخ أحمد الاسير على حسابه الخاص على تويتر قائلا":"السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أعتذر منكم مجدداً لانقطاعي عنكم , فإن حرب الإلغاءعلينا مستمرّة ، فلا تحرمونا من صالح دعائكم إذا تفضلتم".

وتأتي هذه التغريدة بعد أشهر من انقطاع الشيخ أحمد الأسير عن أي تصريح صوتي او مكتوب ويعتقد محللون أن عدم التصريح سببه ان الأسير يقوم بجميع الإحتياطات لعدم تتبعه من قبل الأجهزة الأمنية بأي شكل من الأشكال

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا