×

احتفالات وحواجز محبة لفروع التنظيم الشعبي الناصري في ذكرى المولد النبوي‏

التصنيف: سياسة

2014-01-14  06:21 م  534

 

للمولد النبوي الشريف في مدينة صيدا نكهة خاصة. هي مناسبة احتفلت بها فروع التنظيم الشعبي الناصري في أحياء مدينة صيدا، فرفعوا اليافطات في الأحياء احتفاءً بالمناسبة، كما أقاموا حواجز محبة في شوارع المدينة وزعوا خلالها الحلوى والقصاصات على السيارات والمارة.

فرع صيدا القديمة في التنظيم أقام أمسية لمناسبة المولد النبوي الشريف في ساحة باب السراي - عند مقهى سلوم. حضرها أمين عام التنظيم الدكتور أسامة سعد، ورئيسة الهيئة النسائية السيدة إيمان سعد، وقياديون من التنظيم، وممثلو بعض الأحزاب الوطنية في المدينة، وحشد كبير من أهالي منطقة صيدا القديمة. وكان للقيادي في التنظيم حسين البواب كلمة شكر فيها كل من شارك في هذه المناسبة ، وقال : هكذا هو النبي العربي الأمي.. هو على خلق وعلى هدى.. تعاليمه ورسالته التسامح والمحبة ومكارم الأخلاق ووأد الفتنة ونبذ التعصب. إن المسلم هو من سلم الناس من لسانه، فما بال أولئك الذين يشوهون صورة الدين الحنيف، ويذبحون ويقطعون الرؤوس. إن تعاليم النبي صلى الله عليه وسلم وتعاليم الإسلام لا تدعو للقتل.

كما تخلل الأمسية عرض فني لفرقة السيف والترس.

وفي ساحة النجمة - ميدان القائد المناضل جمال عبد الناصر، أقامت اللجنة الاجتماعية في التنظيمحواجزها. وأكد المشاركون ان هذه المناسبة هي مناسبة جامعة لكل اللبنانيين، وتمنوا أن يعم الاستقرار لبنان.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا