×

صيدا: التنظيم الشعبي الناصري يضيء الشموع في ذكرى ميلاد عبد الناصر

التصنيف: سياسة

2014-01-17  03:09 م  565

 

حياءً لذكرى ميلاد الزعيم الخالد جمال عبد الناصر، قام أعضاء فرع الوسط في التنظيم الشعبي الناصري " ناتاشا سعد" بإضاءة الشموع في ساحة الشهداء في صيدا، بحضور أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد. كما أضاؤوا الشموع في منطقة سهل الصباغ إحياء للمناسبة.

وأكد أعضاء الفرع أن إحياء هذه المناسبة إنما هو إحياء لذكرى قائد قومي عربي أفنى حياته في العمل لتوحيد الأمة العربية. وأكدوا البقاء على عهد القائد المعلم عبد الناصر، كما جددوا العهد والوعد بالاستمرار على نهجه الثوري وتعاليمه الموحدة لكل الوطن العربي، بخاصة في هذه الأيام التي نشهد فيها محاولات كثيرة لتفتيت الأقطار العربية عبر المخططات الأميركية الإسرائيلية العربية الرجعية. ودعوا إلى التمسك بالثوابت الوطنية والقومية واستلهام تجربة عبد الناصر الرائدة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا