×

أحمد الحريري يرد: كنا نتمنى لو رفضتَ رئاسة حكومة القمصان السود

التصنيف: سياسة

2014-01-18  04:21 ص  652

 

رد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، عبر موقع "تويتر" امس، على تغريدة للرئيس المستقيل نجيب ميقاتي مفادها الآتي: "سمعت اليوم موقفاً سياسياً أثلج صدري ولو جاء متأخراً ثلاث سنوات (..)"، في إشارة منه إلى موقف الرئيس سعد الحريري. وقال: "كنا نتمنى يا دولة الرئيس لو أثلجت صدور أهلك والكثير من اللبنانيين ورفضت منذ 3 سنوات أن تكون رئيس حكومة القمصان السود، التي كانت نتائجها سوداء على اللبنانيين، حتى إنك لم تكلف نفسك بالاستقالة وتحمل المسؤولية بعد اغتيال (اللواء الشهيد) وسام الحسن".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا