×

مسؤول بالخارجية الأمريكية: نظام بشار طلب من واشنطن مخرجا لوقف الحرب -

التصنيف: سياسة

2014-01-21  08:16 م  357

 

أعلن مسؤول أمريكي كبير أن حكومة بلاده تلقت "عدة رسائل" من اعضاء في النظام السوري تظهر رغبة في ايجاد "مخرج" لوقف الحرب والتوصل الى حل سلمي للنزاع.
وقال المسؤول في وزارة الخارجية الامريكية للصحفيين عبر الهاتف "هناك اعضاء في النظام السوري نفسه، وضمن مؤيديه يريدون بشدة ايجاد حل سلمي ولقد تلقينا عدة رسائل من اشخاص في الداخل وهم يريدون مخرجا" لوقف الحرب.
وكان المسؤول يتحدث قبل انطلاق اعمال مؤتمر جنيف-2 الاربعاء والهادف الى ايجاد حل سياسي للنزاع في سوريا.
لكن الدعوة التي وجهتها الامم المتحدة لايران للمشاركة في المؤتمر اثارت شكوكا حول المؤتمر بعدما هددت المعارضة السورية بمقاطعته في حال عدم سحبها.
ورفض المسؤول اعطاء تفاصيل حول الاطراف التي اتصلت بواشنطن بهدف عدم تعريض حياة اشخاص للخطر قائلا "قد يواجهون خطر التعرض للقتل، انه نظام وحشي". لكنه اضاف ان الولايات المتحدة "تتلقى رسائل بانتظام".

(المصدر: الإسلام اليوم)

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا