×

وفد من لجنة العلاقات مع الأحزاب في التيار الوطني الحر زار البزري

التصنيف: سياسة

2014-01-24  08:12 م  429

 

التقى وفد من لجنة العلاقات مع الأحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية في التيار الوطني الحر، في إطار تعزيز التواصل مع مختلف الأحزاب الوطنية، الدكتور عبد الرحمن البزري في دارته في صيدا، وضم وفد التيار الذي ترأسه الدكتور بسام الهاشم، المحامي رمزي دسوم، الصحافي ايلي ميني، سناء سلوم ووليد نخلة.

وعرض الوفد مع البزري الأوضاع اللبنانية عموما والوضع الصيداوي خصوصا، وتم التطرق إلى وضع مخيم عين الحلوة والصراع السياسي الداخلي في صيدا وخارجها.

وأكد الهاشم "أهمية اللقاء والتواصل مع البزري لما يمثله الأخير من اعتدال في الشارع الصيداوي والوطني"، واعتبر" أن مبدأ المداورة في الحقائب الوزارية، يطرح علامات الإستفهام عن مغزاه والنيات من وراء طرحه وبخاصة أن عمر الحكومة المفترض لا يتجاوز الثلاثة أشهر"، وشدد على" أن أهم أهداف التيار الوطني الحر هي الوصول إلى إصلاح حقيقي في النظام اللبناني".

واتفق الطرفان على معاودة اللقاءات لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا