×

سقوطه من الطابق الخامس بعد شجارا حصل بينه وبين زوجته بصيدا

التصنيف: سياسة

2014-01-25  11:15 ص  1415

 

 نقل إلى مستشفى صيدا الحكومي صباح اليوم أحمد د وهو في العقد الرابع من عمره جثة هامدة بعد سقوطه من الطابق الخامس من المبنى الذي يقيم فيه في نزلة صيدون ، وأشار بعض الجيران إلى أن شجارا  حصل بينه وبين زوجته قبل السقوط ، وفتحت القوى الأمنية تحقيقا في الموضوع لمعرفة الأسباب .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا