×

قامت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في منطقة صيدا إعتصاما حاشدا تضامنيا مع مخيم اليرموك

التصنيف: سياسة

2014-01-25  05:34 م  478

 

 
المكتب الإعلامي للعميد ماهر شبايطة- منطقة صيدا

أقامت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في منطقة صيدا إعتصاما حاشدا تضامنيا مع مخيم اليرموك المحاصر وذلك في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة بحضورأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركةفتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة- فضيلة الشيخ جمال خطاب ممثل القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة و ممثلي جميع الفصائل الفلسطينية، منظمة التحرير الفلسطيينة- قوى التحالف الفلسطنيني- القوى الإسلامية- أنصار الله رفعت فيه الأعلام الفلسطينية واليافطات المنددة بالحصار المفروض على المخيم والمناشدة بفك الحصار عنه وألقيت كلمة بإسم جميع القوى والفصائل للأخ ماهر شبايطة جاء فيها:

ايها الاخوة والاخوات..

نقف اليوم امام حدث جلل، يموت طفل من الجوع في زمن ترمى الطيبات في النفايات.. حين يموت انسان جوعا وعطشا تسقط الايدولوجيا والقيم.. تسقط ورقة التوت التي تستر عورتنا.. تموت الانسانية في مخيم اليرموك... القدر الفلسطيني يلاحق ابناء شعبنا في كل مكان.. اللجوء يلاحقه لجوء والتشرد يتبعه برد قارس وتهجير وتنكيل والامل يبقى في عيون الاحياء والشهداء..

ان ما يحصل في اليرموك من تنيكل للمبادئ الانسانية يجعلنا نحتار في انفسنا ونحن نقف لندد ونشجب الا ان الرئيس محمود عباس ارسل وفد منظمة التحرير لحل الازمة الوطنية في مخيم الصمود في اليرموك فنجحت فرق الاسعاف من ادخال المواد التموينية واخراج المرضى.. الدبلوماسية الفلسطينية هي الحل في مثل هكذا ازمات.. وهنا كانت وحدة الشعب والفصائل.. ولا بد من شكر كل من استضاف في مخيماتنا في لبنان اهلنا النازحين من سوريا.. على امل ان نتعاون في سد رمقهم في هذه المحنة وان لا نرفع اسعار ايجار البيوت والمحلات وان نعاملهم بالحسنى ليكون الوعي الجماعي الفلسطيني اقوى على الرغم من استشهاد اكثر من الف وثمانمئة فلسطيني في سوريا منذ بدء الازمة الى الان...

مهمتنا صعبة ايها الاخوة.. فالوحدة الوحدة.. والرحمة والخلود للشهداء الابرار والحرية لاسرانا البواسل

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا