×

العلامة النابلسي: المؤسسة العسكرية الضمان المتبقية لوحدة لبنان.

التصنيف: سياسة

2014-01-28  04:20 م  352

 

 

اعتبر سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في محاضرة له في حوزة الامام الصادق (ع): أنّ الأرضية اللبنانية باتت هشة، إلى مستوى غير مسبوق منذ انتهاء الحرب الأهلية اللبنانية وتوقيع اتفاق الطائف،حيث تظهر المعطيات الأمنية إلى أن لبنان سيكون تحت وطأة تمدد تنظيمات تريد بحسب بياناتها تفجير الأوضاع بما يعزز كل المخاوف والهواجس من أن تسقط الدولة خصوصاً في ظل انقسامات سياسية خطيرة على مختلف المستويات وفي ظل اتهامات للجيش وتحريض عليه ما يترك علامات استفهام حول الدول التي تسوق لفتنة وخراب يطال لبنان مجدداً.

أضاف: هذا وتكثر في الآونة الأخيرة التحركات الإسرائيلية المعادية التي تتقاطع مع ما يحضر له إعلامياً وعسكرياً،ما يعني أننا أمام مرحلة خطيرة فيما لو لم تتدارك الطبقة السياسية بالعمل على تشكيل حكومة جامعة وانتخابات رئاسية وضبط الأوضاع الأمنية بتقوية الجيش وإعطائه صلاحيات حقيقية وكاملة وإيقاف كل التحريض الطائفي والمذهبي ضد هذه المؤسسة التي تشكل الضمانة المتبقية لوحدة لبنان ومؤسساته.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا