×

د. ناصر حمود: تيار المستقبل يكرم قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية في الجنوب

التصنيف: سياسة

2014-01-31  06:46 م  306

 

كرم تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية في الجنوب لمناسبة العام الجديد وتقديرا لجهودهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار في صيدا والجوار ، وذلك في حفل غداء اقامه التيار على شرفهم في استراحة صيدا السياحية ، حضره محافظ الجنوب نقولا بوضاهر وقادة الأجهزة المحتفى بهم . وكان في استقبالهم منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود واعضاء مكتب المنسقية .

واستهل الحفل بكلمة ترحيب من عضو المنسقية رمزي مرجان اثنى فيها على الدور الذي يقوم به القادة الأمنيون والعسكريون من اجل حفظ الأمن وتاكيد حضور الدولة التي رغم كل ما نمر به من محطات صعبة لا يزال المواطن في هذه المنطقة يتمسك بهذا الدور وبهذا الحضور للدولة ومؤسساتها .

ثم تحدث الدكتور ناصر حمود فاعتبر ان الدولة هي الخيار الوحيد بالنسبة لتيار المستقبل لذلك هو يتمسك بمشروع بناء الدولة ويعمل لأجله ، ويثق بدور وجهود المؤسسات الأمنية والعسكرية في ترسيخ مفهوم الدولة وترجمته عملا على الأرض من خلال جهوزيتها وحضورها في التصدي لكل مخل بالأمن وفي توفير المناخات الآمنة للمواطن في حياته اليومية واشغاله وتنقلاته .. معربا عن اعتزازه بالعلاقة وبالتعاون المثمر مع قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية على صعيد صيدا ومنطقتها لما فيه امن واستقرار هذه المنطقة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا