×

البزري يشجب تفجير الهرمل ويعتبر ان الرد المناسب هو بتشكيل حكومة

التصنيف: سياسة

2014-02-01  08:04 م  464

 

شجب الدكتور عبد الرحمن البزري التفجير الإرهابي الذي وقع في محطة الأيتام في الهرمل، وأسف لسقوط عدد من الشهداء والجرحى من المدنيين، واضعاً هذا العمل الإجرامي في سياق الهجمة الإرهابية التي يتعرض لها لبنان وشعبه والتي تهدف الى زعزعة الاستقرار وتحريض المواطنين وترهيبهم. وأضاف ان استمرار الفراغ السياسي والخطاب الفئوي البعيد عن الوفاق والتلاقي يسهلان مهمة من يريد الشر والأذية للبنانيين. وختم البزري مؤكداً أن الرد المناسب يكون بالإسراع بتأليف حكومة جامعة تضم كافة القوى الرئيسة الممثلة لمختلف الأطياف والفئات التي يتكون منها المجتمع اللبناني، وتثبيت ودعم دور الدولة ومؤسساتها خصوصاً الجيش والمؤسسات الأمنية الأخرى في الحفاظ على الأمن، وتأمين سلامة المواطنين وحمايتهم.  

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا