×

(تيار الفجر) استنكر تفجير الهرمل

التصنيف: سياسة

2014-02-02  06:13 م  407

 

استنكر تيار الفجر التفجير الإجرامي الذي استهدف محطة الأيتام في الهرمل ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى الأبرياء معتبراً أن هذه الجريمة البشعة تنفذ في الهرمل للمرة الثانية وتمثل بلا شك عملاُ جباناً مداناً بأشد عبارات الادانة يضاف إلى سابقاته من الجرائم التي تستهدف الوحدة الإسلامية والوطنية لا يمكن مجابهته إلا برص الصفوف في مواجهة الإرهاب والفتنة .

وأكد التيار في بيان لمكتبه الإعلامي أن محاولات حثيثة تجري منذ مدة لتخريب الوضع الأمني في أكثر من منطقة لبنانية تارة بالتفجير وأخرى بالاشتباكات المسلحة أو بإلقاء القنابل أو الاعتداء على المواطنين الأبرياء. ما يؤكد أن ما يحاك للبنان من المؤامرات أصبح أخطر وأبشع ويهدد بأفدح العواقب وأشنعها على الأطلاق. وكل هذا يجري وسط حالة فريدة من تفاقم الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والشلل السياسي وتعطيل المؤسسات.

وانتقد التيار الهجمة غير المبررة التي تشنها بعض القوى والشخصيات على الجيش اللبناني الذي يمثل خط الدفاع الأول في مواجهة الإرهاب والفتنة الداخلية والأخطار الصهيونية على السواء.  داعياً لافساح المجال للمؤسسات الأمنية والقضائية لتعمل وتقوم بدورها بعيداً عن الضغوط والتهويل.

كما انتقد التيار طريقة تعاطي بعض الوسائل الإعلامية مع الملاحقات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والقضائية ضد المشتبه بهم في الأعمال الإرهابية داعياً هذه الوسائل لعدم استباق نتائج التحقيقات وترك الأمر للأجهزة المعنية محذراً من خطورة هذا الاستباق على السلم الأهلي والوحدة الوطنية.. داعياً لإيقاع أقصى العقوبات على كل من تثبت إدانته بمثل هذه الجرائم الخطيرة التي يأباها ويجرمها الشرع والقانونً.

وختم التيار بتقديم واجب العزاء لأسر الشهداء متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا