×

أسامة سعد يدعو إلى مواجهة شاملة للإرهاب

التصنيف: سياسة

2014-02-02  06:15 م  415

 

استنكر أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد جريمة التفجير الإرهابية الجديدة في الهرمل، وتوجه بالتعزية لأهالي الضحايا، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.
وأدان سعد النهج الإرهابي المجرم الذي يفتك بالأبرياء تحت ستار الدين والمذهب مستهدفاً إشعال الفتنة المذهبية ونشر الفوضى وضرب السلم الأهلي. كما أدان كل من يوفر للجماعات الإرهابية الرعاية والدعم والتمويل، سواء على المستوى الدولي والاقليمي أم على المستوى المحلي.
ورأى سعد أن الإرهاب يمثل تهديداً خطيراً للبنان ولسائر الأقطار العربية، ودعا إلى مواجهته مواجهة شاملة في مختلف المجالات وعلى جميع الصعد.
ونوه سعد بالجهود التي تبذلها القوى العسكرية والأجهزة الأمنية لمواجهة الجماعات الإرهابية واحباط مخططاتها الإجرامية، إلا أنه نبه للنتائج السلبية على عمل القضاء والأجهزة الأمنية من جراء التدخلات والضغوط التي تمارسها المرجعيات والزعامات والقوى الطائفية لمصلحة الإرهابيين.
ودعا سعد المرجعيات والزعامات والقوى السياسية كافة إلى الإقلاع عن نهج تبرير جرائم الإرهابيين، كما دعا منظمات المجتمع المدني والإعلام وسائر المواطنين إلى مواجهة جادة للفكر الإرهابي والجماعات الإرهابية فخطر الإرهاب لا يستهدف فئة بعينها أو طائفة فقط، بل هو يطال الشعب اللبناني بسائر فئاته، كما يطال حاضر الوطن ومستقبله.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا