×

أسامة سعد: لتضافر الجهود في مواجهة الظواهر الخطيرة في لبنان

التصنيف: سياسة

2014-02-04  06:35 م  296

 

اعتبر أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن العمليات التي تؤدي إلى سقوط ضحايا أبرياء من المواطنين تستدعي من القوى السياسية كافة والمواطنين العمل من أجل مواجهة هذه الظواهر الخطيرة في لبنان. كما  أكد أن الإجراءات الأمنية في مدينة صيدا جيدة، ودعا إلى مزيد من التحصين السياسي والمجتمعي.
 كلام سعد جاء بعد استقباله في مكتبه محافظ الجنوب نقولا بو ضاهر،  قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد سمير شحادة  بحضور عضو اللجنة المركزية للتنظيم طلال أرقه دان.
 وقال سعد: " العمليات الإرهابية التي تؤدي إلى سقوط ضحايا من المواطنين الأبرياء تستدعي من القوى السياسية والسلطات المزيد من الجهود من أجل مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة في لبنان، وهي ظاهرة تتغذى من الانقسام الطائفي والمذهبي الموجود في البلاد".
 ورداً على سؤال حول الإجراءات الأمنية في مدينة صيدا، قال سعد:" الإجراءات الأمنية في المدينة هي إجراءات مقبولة ومعقولة وجيدة، والمطلوب أكثر من ذلك على المستوى السياسي.
كما المطلوب أن يكون هناك تحصين سياسي لمواجهة الظاهرة في لبنان، والمطلوب أيضاً التحصين المجتمعي الذي يحتاج بدوره إلى تضافر الجهود السياسية والشعبية ليكون مجتمعنا محصناً بهدف الحد من هذه الظاهرة
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا