×

لا يا عادل.. هيدا .. مش حكي..

التصنيف: سياسة

2014-02-05  11:05 ص  3041

 

حنان نداف ـ صيدا

لا تستحق النائب بهية الحريري السيدة الفاضلة وما تمثله من قيم وما تختزله من وطنية ، صاحبة المسيرة الطويلة في الحفاظ على العيش المشترك والوحدة الوطنية والتمسك بالاعتدال ان يتم تناول صورتها على النحو الذي قدمه بالامس الممثل "عادل كرم " من خلال برنامجه "هيدا حكي " الذي يعرض على شاشة "الام تي في " ولا يمكن اعتبار ان ما حصل جاء من باب الهفوة في المونتاج ، فالاساءة السافرة لم تطاول النائب الحريري وما تمثله فحسب بالنسبة للصيداويين عموما ولجمهور تيار المستقبل خصوصا وانما ايضا طاولت كل المسلمين وما تعنيه قدسية الحجاب بالنسبة اليهم ... واذا كان عادل كرم يطمح  لاثارة ضجة اعلامية تحقق نجومية وشهرة لبرنامجه في فترة زمنية قصيرة فهذا لا يكون على حساب التطاول على رموز وطنية كأمثال النائب بهية الحريري ...

ان النموذج الذي شاهده اللبنانيون بالامس في برنامج " هيدا حكي " بات يشعرنا الى اي درك وصلت بعض وسائل الاعلام اللبنانية في تعاطيها مع جمهورها والى اي مدى تتفلت بعض هذه الوسائل من اطر ومنظومة القيم الاخلاقية والقانونية التي من المفترض بها ان تضبط ايقاع كل ما يقدم من خلال هذه الوسائل ويصبح في متناول "المشاهد " الذي يكفيه ما يكفيه ما يتابعه من اخبار واحداث لواقع سياسي وامني ومعيشي مزري واذ به يجد نفسه امام البرامج التي من المفترض ان تشكل مساحة ترفيهية تخفف عنه وطأة هذا الواقع ، فاذا بها تشكل استفزازا واهانة له فيلجأ الى قطع الطرق للتعبير عن غضبه ...

نقول لعادل كرم .. لا يا عادل " هيدا .. مش حكي "..

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا