×

الدكتور ناصر حمود حول تمزيق اللافتات في صيدا

التصنيف: سياسة

2014-02-10  12:23 م  430

 

اعتبر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ان تمزيق اللافتات التي رفعها تيار المستقبل لمناسبة الذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري في صيدا انما هي رسالة ومن اجل توتير الوضع في المدينة ، واصفا ما حصل بالعمل الشاذ وبالتجاوزات البشعة قامت بها خفافيش الليل واعلن حمود ان تيار المستقبل تقدم بدعوى قضائية ضد كل من يظهره التحقيق في هذه القضية كاشفا عن خيوط بدأت تظهر في هذه القضية.

وقال حمود : الحقيقة هو امر مزعج هذه التجاوزات البشعة التي يقوم بها خفافيش الليل ، وكما تعلمون نحن على ابواب الذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري وهي ذكرى مهمة جدا لنا خصوصا انها تتزامن هذا العام  مع بدء المحاكمات في لاهاي ، والملفت ان كمية الحقد في قلوب من يقوم بهذه الأعمال الشاذة بلغت درجة انهم لم يعد باستطاعتهم تحمل رفع صور الرئيس الشهيد ، الذي كانوا يهابونه في حياته ولا زالوا يهابونه في مماته وفي استشهاده..لم يعد باستطاعتهم استيعاب ان هذا الرجل كان لبنانيا عمل لاجل كل لبنان وعمل لاجل مدينته طبعا .

واضاف: انا اعتقد ان ما حصل رسالة وبالوقت نفسه توتير للوضع في صيدا، ويبدو ان الجو المريح نسبيا في صيدا ازعج البعض ..من هذا المنطلق نقول ان هذه رسالة او بالاحرى لتوتير الوضع في صيدا ، ونحن رسالتنا المقابلة لهم ان رفيق الحريري يعني للكثيرين في لبنان وخارجه الكثير الكثير ، رفيق الحريري يعني الاعتدال ويعني وحدة اللبنانيين ويعني تقدم لبنان,,

واشار حمود الى انه تمت اعادة رفع لافتات جديدة بدلا من التي مزقت او ازيلت ، واعلن ان تيار المستقبل تقدم بدعوى ضد مجهول كاشفا عن ان هناك خيوط في هذه القضية ظهرت من الكاميرات المتواجدة في المناطق التي تمت فيها تمزيق وتشطيب هذه اللافتات وقال: نتابع هذا الامر مع القوى الامنية طبعا نحن تيار المستقبل تحت سقف الدولة ونؤمن بكل القوى الامنية وكل ما يتفرع عنها من قضاء وما اليه ونحن بانتظار التحقيق الشامل وبانتظار معرفة خفافيش الليل من قامت بهذا العمل الشاذ ..

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا