×

الأسير يخاطب قائد الجيش عبر تويتر

التصنيف: سياسة

2014-02-10  05:24 م  545

 
انتقد احمد الأسير عبر حسابه على تويتر النائب بهية الحريري، وغرد قائلاً: "إمتصّت بهية الحريري غضب صيدا عقب معركة عبرا بشعارات كاذبة (بكفي خوف) ثم قلّدت قائد الجيش العماد جان قهوجي درعاً، وراحت تغطي اعتقال شبابنا ومشايخنا حتى اليوم".
وتوجه الأسير الى قائد الجيش بالقول: "هل من القانون قصف المباني الآهلة بالسكان بالدبابات، ورفض وقف القصف لإجلاء المدنيين الجرحى، والخضوع لحزب اللات لإدارة معركة عبرا؟".
وتابع: "كلّ اللبنانيين يعلمون بأن جيشكم يعمل ليلاً ونهاراً لتأمين الأمن الذاتي لحزب اللات وحركة "أمل" لاسيما في الهرمل والضاحية والجنوب".
واضاف: "دعك من التلطّي خلف القانون وهيبة الدولة والجيش، فهي حججٌ واهية وممجوجة، فقد بات الجميع يعلم بأنّها الطريق إلى بعبدا"

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا