×

سعد يستقبل الأمين العام للحزب الديمقراطي اللبناني وليد بركات في مكتبه في صيدا

التصنيف: سياسة

2014-02-11  06:55 م  390

 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا الأمين العام  للحزب الديمقراطي اللبنانيوليد بركات"، وقد جاء اللقاء للتداول في المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية.
وقد صرح بركات بعد اللقاء قائلاً:" نحن
دائماً على تشاور مع الدكتور أسامة سعد، وصيدا عاصمة الجنوب وبوابته، ودور سعد هو دور وحدوي ووطني جامع لأبناء صيدا والجنوب، ونحن دائماً نثني على جهوده وعلى عمله.

وأشار بركات الى أهمية  الاسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية لأن البلد فقد القدرة على التحمل، وبخاصة في ظل وجود الأزمة الأمنية الضاغطة جداً مما يستدعي من المسؤولين ولا سيما رئيس الجمهورية والرئيس المكلف الاسراع في تشكيل الحكومة.
واعتبر بركات أن  الحقائب ليست مهمة والأشخاص ليسوا بمهمين ولكن على رئيس الجمهورية والرئيس المكلف أن يسارعو الى تشكيل حكومة جامعة تأخذ بعين الاعتبار التمثيل الصحيح والحقيقي للقوى السياسية فيها بغض النظر عن المداورة أو غيرها.
ولفت بركات الى أنه لا يجوز وضع عراقيل أمام تشكيل الحكومة بخاصة أنها حكومة شهرين أو ثلاثة.
وطالب بركات الرئيس سلام بتشكيل الحكومة أو الاعتذار لأن البلد لا يحتمل مماطلة، بخاصة في ظل التحديات الكبيرة الداهمة على الوضع اللبناني وفي ظل أزمات في الشمال والبقاع، إضافة الى تزايد العمليات الإرهابية والانتحارية. وأكد أنه من حق اللبنانيين أن يعيشوا بأمان واستقرار.
وأشار بركات الى أن المسؤولية تقع حصراً على رئيس الجمهورية وعلى رئيس الحكومة إما أن يبادروا بتشكيل حكومة جامعة، أو يصارحوا الناس ويستقيلوا أفضل. 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا