×

الدكتور أسامة سعد زار مقر كشافة الجراح في صيدا

التصنيف: سياسة

2014-02-11  07:20 م  773

 

 

زار أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد مقر مفوضية الجنوب لجمعية كشافة الجراح في صيدا، حيث إلتقى مفتش عام الجمعية القائد علي البابا ومساعد المفوض العام ومفوض الجنوب القائد أحمد عاصم النادري ومساعد المفوض العام القائد محمد أسعد ورئيس لجنة العلاقات العامة في مفوضية الجنوب الأستاذ القائد محمود السروجي والقادة في مجلس مفوضية الجنوب مروان حبلي، المختار محمد البعاصيري، المختار أحمد حبلي، المختار محمود حجازي، حسن الكلش، أحمد الحتحتوت، زياد وهبي وطارق حليحل والقائد أميل روكوز والأمير وليد شهاب ومدير الإعلام في مفوضية الجنوب الصحافي القائد غسان الزعتري.

جاءت الزيارة بعد أن تم تنسيقها مع مكتب الدكتور أسامة سعد من قبل لجنة العلاقات العامة برئاسة الأستاذ القائد محمود السروجي ونائب مفوض الجنوب القائد مروان حبلي.

وخلال اللقاء، طرح مجلس المفوضية مع الدكتور أسامة عدة مواضيع متعلقة بمفوضية الجنوب في صيدا التي من شأنها تعزيز وتمكين المفوضية من العمل بشكل أفضل داخل المجتمع الصيداوي. كما قدم نائب مفوض الجنوب القائد مروان حبلي تقريراً مكتوباً يتضمن عدة مقالات وأخبار من مجلة صوت الجراح التي صدرت خلال سنوات السبعينيات والثمانينيات التي ضمت عدة أخبار عن مشاركات كل من الراحلين مصطفى سعد ومعروف سعد مع الجمعية في عدة أنشطة ومهرجانات ومناسبات وبعض الصور التاريخية لهم مع أبرز قادة المفوضية في صيدا.

ونوه الدكتور أسامة بكشافة الجراح بشكل عام وأثنى على دورها التاريخي والوطني خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، وشكر مجلس المفوضية على إستضافتهم له في مقرها الجديد وأبدى سروره بهذه الزيارة التي كان لابد أن تتم منذ وقت طويل لكن الظروف المحيطة حالت دون ذلك.

وقدم مفوض الجنوب للدكتور أسامة ميدالية مفوضية الجنوب المُذهبة وفولار المفوضية عربون محبة وتقدير وشكر له زيارته متمنياً أن تتكرر هذه الزيارة في وقت لاحق وأن يكون قد أُنجز ما تم التباحث به من مواضيع تختص بمفوضية الجنوب.

وفي ختام الزيارة إلتقطت الصورة التذكارية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا