×

أسامة سعد يستقبل وفداً من آل البابا

التصنيف: سياسة

2014-02-12  12:33 م  559

 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من رابطة آل البابا.

وكان اللقاء فرصة للتعارف مع الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة لرابطة آل البابا الثقافية الاجتماعية.

كما جرى خلال اللقاء التداول بأوضاع مدينة صيدا، وسبل تحصينها اجتماعياً واقتصادياً وأمنياً.

وأثار المجتمعون موضوع الموقوفين من أبناء مدينة صيدا في أحداث عبرا الأليمة، وطالبوا بفصل ملفات غير المرتكبين ، وتسريع المحاكمات، وبشفافية التحقيقات وإطلاق من لم تثبت إدانته.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا