×

بلدية صيدا هنأت الرئيس سلام والوزراء الجدد بولادة الحكومة العتيدة

التصنيف: سياسة

2014-02-15  08:09 م  340

 

توجه المجلس البلدي في مدينة صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي مهنئا الرئيس تمام سلام والسادة الوزراء بولادة  الحكومة العتيدة، التي تم الإعلان عن تشكيلها ظهر اليوم في قصر بعبدا .

كما توجه أيضا بالتهنئة لكل من ساهم  في أن تبصر الحكومة الجديدة  النور.

وأعرب المجلس البلدي عن أمله في أن ينعكس إعلان الحكومة إيجابا على لبنان واللبنانيين ، وأن يتم التصدي للإستحقاقات الوطنية وعلى رأسها الحفاظ على الأمن والإستقرار.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا