×

الأسير: من أفغانستان إلى إيران وسوريا وعبرا و7أيار...الدّم واحد والعدوّ واحد أيضاً

التصنيف: سياسة

2014-02-18  07:38 م  684

 

 

سأل احمد الاسير انه بعد ترك سفير الإجرام (المقصود السفير السوري) يجول ولاسيما بعد فضيحة سماحة مملوك وتورّط نظام الأسد بمجازر طرابلس هل بقي من شرف لمن يُدير هذه الدولة السّاقطة؟

واعتبر الأسير عبر تويتر ان من أفغانستان إلى إيران والأحواز والفلوجة والأنبار والقصير وحمص وحلب ومخيّم اليرموك والحصار وعبرا و7أيار، الدّم واحد والعدوّ واحد أيضا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا