×

المبادرة الشعبية لمخيم عين الحلوة تزور سماحة المفتي نصار

التصنيف: سياسة

2014-02-19  01:18 م  352

 

استقبل سماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ أحمد نصار في مقره المؤقت في القياعة, وبحضور فضيلة الشيخ محمد عيد والشيخ سعيد وهبي، وكذلك رئيس هيئة الاغاثة التابعة لدار الفتوى السيد محمد الرواس وفداً كبيراً من المبادرة الشعبية والتي عُبِّر عنها بأنها تحرك شعبي جماهيري من أبناء مخيم عين الحلوة الساعي الى ارساء الأمن والأمان ووأد الفتنة ومعالجة الآفات الإجتماعية في مخيم عين الحلوة. حيث استعرض الوفد أمام سماحته أهداف المبادرة ومساعيها في تجنيب المخيم التوترات الأمنية والتجاذبات السياسية وتمتين الترابط الإجتماعي بين مكونات ابناء المخيم لنبذ الفرقة والعصبية.

تحدث عدة ممثلين للوفد أمام سماحته شارحين أوضاع المخيم الإجتماعية المعيشية والحقوق الإنسانية وخاصة بعد تزايد أعداد النازحين الفلسطينيين السورييين في المخيم. كما التخفيف من التضييق على الحواجز الأمنية للمخيم.

ومن جهته حيى سماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ أحمد نصار الوفد الزائر معبراً لهم عن افتخاره بصمود الشعب الفلسطيني وحرصه على أمنه وأمن الجوار وتمسكه بقضية الأمة الأولى فلسطين. وثمن الجهود المبذولة في درء الفتن عن المخيم ووعد بالسعي لإيجاد حلول للمشاكل المطروحة على عدة صعد. والتعاون والتنسيق مع كافة الفصائل الفلسطينية في المخيم.

واستنكر سماحته تفجير منطقة بئر الحسن والذي طال الآمنين وخاصة الأطفال منهم والأيتام، ودعا الى التضامن والتكاتف لمواجهة الإرهاب.

19 ربيع الثاني 1435هـ

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا