×

سعد يستقبل وفداً من الجماعة الإسلامية ووفداً من حماس

التصنيف: سياسة

2014-02-20  02:09 م  397

 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وفداً من الجماعة الإسلامية برئاسة المسؤول السياسي في الجماعة الدكتور بسام حمود وقد ضم الوفد كلاً من حسن أبو زيد، وحسن الشماس. بحضور مدير مكتب سعد طلال أرقة دان، وعضوي اللجنة المركزية في التنظيم: محمد ظاهر، ومصطفى حسن. وقد جاء اللقاء للتداول في الأوضاع السياسية العامة على مستوى الساحة اللبنانية والأجواء في صيدا والمخيمات والجوار. وكانت جولة أفق حول كافة السبل الآيلة إلى تحصين مدينة صيدا والحفاظ على الاستقرار في أرجائها.
وقد صرح حمود بعد اللقاء معتبراً أن تشكيل الحكومة أضفى شيئاً من الطمأنينة والراحة، لافتاً الى أن  هذه التشكيلة تحمل سمها في عسلها. وقال:" نحن بانتظار البيان الوزاري وما ستقدمه الحكومة من تحسينات على معيشة المواطن، وما قد يؤمنه للمواطن من شعور بالأمن والأمان، بخاصة أن تشكيل الحكومة جاء دون إجماع لبناني على وضع خارطة طريق لإخراج لبنان من أزماته.ولفت حمود إلى أن الموضوع يتطلب جهداً على كافة المستويات.
و على المستوى الأمني اعتبر حمود أن جزءاً  من التفجيرات يأتي من سوريا مطالباً بإقفال الحدود للتخفيف من هذه الأفعال الإجرامية  التي تعتبر مرفوضة بكل المقاييس والتي تتسبب بسقوط الضحايا والأبرياء .

من جهة ثانية كان سعد قد استقبل في مكتبه في صيدا وفداً من حركة حماس برئاسة أبو أحمد فضل وقد جاء اللقاء للتداول بأوضاع المخيمات وسبل التعاون من أجل تحصين المخيمات ولحماية الأمن والاستقرار فيها .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا