×

تيار الفجر استقبل وفد الجبهة الديمقراطية

التصنيف: سياسة

2014-02-22  08:27 م  349

 

رأى رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي أن الساحة الفلسطينية في لبنان تتعرض لأخطار اجتماعية وأمنية لا يمكن معالجتها إلا بروح الوحدة والمسؤولية والتعاون بين جميع القوى لتحييد المخيمات عن ارتدادات الصراع السياسي والأمني المحتدم في لبنان والمنطقة داعياً الحكومة الجامعة التي تشكلت إلى العمل الجدي لتحسين الظروف المعيشية للأخوة الفلسطينيين، معتبراً أن إنصاف الأخوة الفلسطينيين اجتماعياً وإنسانياً واجب شرعي ووطني.

كلام الترياقي جاء إثر استقباله وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤولها في صيدا الرفيق فؤاد عثمان بحضور عدد من قياديي التيار حيث تم التداول بآخر المستجدات السياسية على الساحتين المحلية والاقليمية.

ودعا الترياقي الأخوة الفلسطينيين إلى نبذ كل الصراعات التي تهدف لإبعاد الفلسطيني عن قضيته ألأساس تحرير أرضه المحتلة وإقامة دولته المستقلة على كامل التراب الوطني الفلسطيني.ما يحتم اليقظة الدائمة ومعالجة أية أحداث بروح المسؤولية بعيداً عن التشنجات والعصبيات السائدة.

وشدد الترياقي على أهمية وقف مسلسل القتل والتوتير الأمني في عين الحلوة عبر كشف ومعاقبة مرتكبيه لأن توتير أجواء المخيمات يسيء إلى أهلها ابتداء ويزيد من مآسيهم وهمومهم المعيشية ولا يخدم سوى أعداء فلسطين والقضية الفلسطينية. مشدداً على دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق ووضع الأمور في إطارها الطبيعي والابتعاد عن المبالغة والتشويه.

وختم الترياقي بالتأكيد على أن محاولات حثيثة تبذل لفرض التسوية المذلة على الشعب الفلسطيني التي تطيح بحقوقه الوطنية المشروعة وفي مقدمها حق العودة، ومن واجبنا جميعاً أن نحمي القضية الفلسطينية ليس بالمقاومة فحسب بل باحتضان الانسان الفلسطيني ومنحه كامل الحقوق المدنية والاجتماعية بانتظارعودته إلى أرضه ووطنه.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا