×

دعو أهلنا في المخيم إلى العودة لممارسة حياتهم العادية من مدارس وخدمات

التصنيف: سياسة

2014-02-23  11:13 ص  396

 

المكتب الأعلامي للعميد ماهر شبايطة – منطقة صيدا

على أثر وقوع جريمة قتل الشاب عبدالله وحيد سرية في مخيم عين الحلوة عقدت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية سلسلة إجتماعات متابعة منها للوضع وقامت بزيارة لعائلة سرية يوم السبت وقد صدر عن المجتمعين البيان التالي:

1.    تدين لجنة المتابعة وتستنكر الجريمة التي ذهب ضحيتها شاب يسعى لتأمني رزقه.

2.    تضع اللجنة تلك الجريمة النكراء وما شابها من الجرائم في خانة محاولات النيل من استقرار امن المخيم.

3.    تهيب لجنة المتابعة بكافة القوى السياسية والفاعليات الإجتماعية والدينية في المخيم بالتصدي لهذه الجرائم المستنكرة وتحصين الوضع الأمني في المخيم من كافة الإهتزازات والإختراقات حفاظا على امن المخيم والجوار.

4.    ثمنت لجنة المتابعة عاليا الجهود التي تبذلها القوة الأمنية المشتركة في حفظ الأوضاع وتطالب اللجنة كافة القوى والفصائل والأطراف وتعزيز دعم القوة بالأمكانيات المادية والبشرية واللوجوستية وتسهيل علمها في خدمة أمن المخيم.

5.    قررت لجنة المتابعة العمل بكل الوسائل وتفعيل التحقيقات لكشف الجناة وسوقهم للعدالة.

6.    ثمن لجنة المتابعة المواقف الشجاعة والواعية لعائلة سرية التي تصرفت بمسؤولية ووعي ورفضت الإنجرار وراء الفتنة وردات الفعل تخل بألامن ونتقدم منهم ومن أهل المخيم بأحر التعازي بهذه المصيبة والجريمة النكراء.

7.    ندعو أهلنا في المخيم إلى العودة لممارسة حياتهم العادية من مدارس وخدمات صحية واسواق إعتبارا من يوم الإثنين 24/2/2014

 
لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية
منطقة صيدا/ عين الحلوة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا