×

تجمع العلماء زار المدير العام الجديد لتلفزيون المنار مهنئا

التصنيف: سياسة

2014-02-24  05:58 م  387

 

زار وفد من "تجمع العلماء المسلمين" برئاسة رئيس الهيئة الإدارية الشيخ حسان عبد الله تلفزيون "المنار" مهنئا مديره العام إبراهيم فرحات بتوليه منصبه الجديد، وأكد الوفد أن "هذه المحطة ستبقى كما عودتنا دائما قناة المقاومة والتحرير، وهي اليوم في خط الدفاع عن هذا النهج الذي هو نهج وحدة الأمة بجميع أطيافها في مواجهة الفتن الطائفية والمذهبية وآخرها فتنة التكفير التي تعيث في الأرض فسادا".

كما أكد التجمع "دور قناة "المنار" في هذه المرحلة الخطيرة التي يحاول العدو حرفنا عن قضيتنا الأساس وهي قضية تحرير فلسطين في إعادة البوصلة إلى اتجاهها الصحيح وتوجيه الجهود إلى أن العدو الأوحد لأمتنا هو العدو الصهيوني".

بدوره اكد فرحات "استعداد القناة لأداء دورها والإستفادة من الخبرة المتراكمة لتجمع العلماء المسلمين في مجال الوحدة الإسلامية".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا