×

مدير الاقليمي لجهاز أمن الدولة العقيد الحسن في مقر الجماعة

التصنيف: سياسة

2014-02-24  08:22 م  318

 
استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا المدير الاقليمي لجهاز أمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن وبحضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري حيث جرى التداول بالأوضاع الأمنية على الساحة الجنوبية والصيداوية.
 

وجدد د. حمود خلال اللقاء موقف الجماعة الرافض لمسلسل التفجيرات العبثية التي تطال المدنيين والجيش اللبناني مطالباً بالوقت عينه ألا يؤخذ الجميع بجريرة البعض وأن لا يتم التعامل مع جميع الشباب وكأنهم متهمين.

 

كما وضع الدكتور حمود العقيد الحسن بأجواء التحرك السياسي الذي تقوم به الجماعة من أجل تحصين مدينة صيدا تحت عناوين واضحة وثوابت وطنية تعبر عن تاريخ هذه المدينة المجاهدة وعن قيمها الوطنية والاسلامية.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا