×

العلامة النابلسي: واقع الرئاسة بات مختلاً بدرجة كبيرة

التصنيف: سياسة

2014-03-04  09:30 ص  486

 

اعتبر سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي خلال  لقائه جمعاً من أساتذة وطلاب  الحوزة العلمية في صيدا:  أن حجم الأخطاء التي صدرت من بعبدا خلال العهد الحالي أدّت إلى التهاب الساحة السياسية عند العديد من المنعطفات والاستحقاقات ما ترك تداعيات سلبية على موقع الرئاسة وعلى الأوضاع داخل الدولة وأيضاً على طبيعة العلاقات بين القوى السياسية المحلية التي ازدادت توتراً بسبب خروج رئيس الجمهورية عن الثوابت الوطنية وما تم الاتفاق عليه وما أقسم عليه للحفاظ على وحدة لبنان وسياسته.

أضاف سماحته: إن واقع الرئاسة بات مختلاً بدرجة كبيرة ما يفرض نوعية خاصة من المعالجة الحكيمة خصوصاً أن المنطقة في خضم صراعات أممية،ولبنان داخل دائرة التحدي على كيانه وتعايشه سواء من التطرف والتكفير أو من العدو الإسرائيلي الذي تذكر بعض التقارير العسكرية عن استعدادات جدّية لعملية خاطفة على لبنان. فهل واجب رئاسة الجمهورية أو الحكومة أو المسؤولين أن يعززوا الوحدة والتضامن ويحافظوا على تلاحم الموقف السياسي اللبناني أم يرفعوا من وتيرة الانقسام ويتركوا البلد لرياح الفوضى الهوجاء.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا